facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايدن يكشف عن خطة للمناخ تتضمن إنفاق تريليوني دولار


14-07-2020 11:52 PM

عمون - حدد المرشح الرئاسي الأمريكي، جو بايدن الثلاثاء، معالم خطة طموحة للمناخ، تتضمن إنفاق تريليوني دولار على مدار أربع سنوات.

وأكدت وكالة "رويترز"، بأن هذه الأموال تأتي للاستثمار في البنية التحتية للطاقة النظيفة، بينما تعهد بخفض انبعاثات الكربون إلى الصفر في غضون 15 عاما.

وقال بايدن أثناء لقاء في إطار حملته الانتخابية في ويلمنجتون بولاية ديلاوير "دعونا لا نهدر المزيد من الوقت... دعونا نشرع في العمل الآن".

وبالإضافة إلى هدف خفض انبعاثات الكربون، وبين بايدن أن خطته للمناخ ستعطي دفعة تشتد الحاجة إليها للاقتصاد الأمريكي الذي تعصف به جائحة فيروس كورونا، وستخلق في نهاية المطاف ملايين من الوظائف الجديدة في قطاع الطاقة النظيفة.

ولفت إلى أنه "عندما يتحدث دونالد ترامب عن تغير المناخ، فإن الكلمة الوحيدة التي يمكنه أن يستجمعها هي خدعة، وعندما أتحدث أنا عن تغير المناخ فإن الكلمة التي أفكر فيها هي وظائف دائمة، تدر دخلا جيدا وتضع الأمريكيين في العمل".

وتلزم خطة بايدن الولايات المتحدة بأن تنتج الكهرباء النظيفة، بنسبة 100 في المئة، بحلول عام 2035.

وتسعى خطة المرشح للرئاسة الأمريكية إلى دعم صناعة السيارات الأمريكية، من خلال حوافز للمصنعين لإنتاج مركبات كهربائية لا تصدر انبعاثات، وبناء 1.5 مليون منزل ووحدة سكنية عامة، تعمل بكفاءة الطاقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :