facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر "أزمة كورونا وسؤال القيم" في اتحاد الاكاديميين


15-07-2020 11:41 AM

عمون - ينظم اتحاد العلماء والأكاديميين العرب، مؤتمره العلمي الأول في المغرب بعنوان “أزمة كورونا وسؤال القيم” خلال الفترة ما بين 28- 30 تموز/ يوليو الجاري.

وتنطلق فعاليات المؤتمر الرابع للاتحاد، برعاية أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية بالجامعة العربية السفير محمد ربيع، وأمين عام اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب الأستاذ أحمد كامل بكر.

وتتنوع محاور المؤتمر بين القيم وتطور المجتمعات وجائحة كورونا وأزمة الأخلاق، وانعكاسات أزمة كورونا على القيم في المجتمع الدولي، وأهمية الحوار والتربية في إدارة وتدبير الأزمات، ودور المؤسسات الجامعية والمعاهد والمراكز والمؤسسات التربوية في تعزيز هذه القيم.

ويسعى المؤتمر إلى تحقيق جملة من الأهداف، من بينها تقييم دور المؤسسات الاجتماعية والتربوية في نشر قيم الثقافة والحوار، ورصد المعيقات والتحديات التي تواجهها في هذه المرحلة، وتكثيف جهود الباحثين وحثهم على التعاون لمواجهة هذه الأزمة وتقديم بعض الحلول الاقتصادية والصحية والاجتماعية لتجاوزها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :