facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخريشا: بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا


15-07-2020 12:32 PM

عمون - قرر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية التوجه لبيع بطاقات اليانصيب الخيري بشكل الكتروني بالاضافة الى البيع اليدوي الورقي لاتاحة الفرصة لمن يرغب بشراء بطاقات اليانصيب الخيري من خلال الهواتف الذكية ولمن يمتلك اية وسيلة من وسائل الدفع الالكترونية لدفع قيمة البطاقات الكترونيا.

وقال رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد مصلح الخريشا في تصريحات صحافية اليوم الاربعاء، إنه سيتم تجهيز البنية التحتية لمثل هذا النوع من العمل وبناء برنامج حاسوبي وتحضير الاجهزة اللازمة لهذه الغاية.

واشار الى انه سيتم الاستعانة بالمهندسين المختصين من الوزارات المعنية لاخراج هذا العمل باعلى درجات الشفافية والدقة والحرفية في التنفيذ بهدف زيادة مبيعات اليانصيب الخيري وزيادة الموارد المالية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية.

واضاف، أن الاتحاد العام سيقوم بتسجيل وترخيص شركة مملوكة له لتتولى هذا الموضوع وادارته من قبل كفاءات اردنية متخصصة لهذا العمل.

ويأتي هذا الاجراء، وفق الخريشا للحد من تداعيات وتأثيرات جائحة كورونا التي القت بظلالها على الاتحاد وادت إلى انخفاض مبيعات اليانصيب الخيري بشكل كبير، معتبرا أن هذا القرار يساهم في دعم ومساعدة جهود الاتحاد لتنفيذ برامجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :