facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أندية الدرجة الثانية تضع وزارة الشباب بصورة الصعوبات التي تواجهها


15-07-2020 04:56 PM

عمون - وضعت أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وزارة الشباب بصورة الصعوبات والعوائق التي تعتري طريقها، خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية التي تشكل العائق الأكبر أمامها.

جاء ذلك خلال لقاء لجنة تمثل أندية الدرجة الثانية، مع أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اليوم الأربعاء، في مقر الوزارة، لبحث العديد من التفاصيل والشؤون التي تهم الأندية.

وأشار رئيس نادي شباب حوارة، الناطق الاعلامي باسم أندية الدرجة الثانية، راتب شطناوي، في تصريح لوكالة الانباء الأردنية (بترا) إلى أن اللقاء الذي حضره المدير المالي في وزارة الشباب وليد النسور ومستشار وزير الشباب مدير الأنديه عماد الرفايعة جاء إيجابيا ومثمرا.

بدوره، أكد الجبور أهمية دور الأندية في خدمة المجتمع المحلي وضرورة دعمها لمساعدتها في تقديم رسالتها، مؤكدا اهتمام الوزارة بجميع التفاصيل التي تهم الاندية، والعمل على تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات بما يخدم الشباب الأردني.

وضمت اللجنة الممثلة لأندية الدرجة الثانية رؤساء أندية جرش والخالدية والعالية وشباب حوارة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :