facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كريستيان إريكسن قد يرحل عن إنتر ميلان


15-07-2020 08:54 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن كريستيان إريكسن قد يرحل عن إنتر ميلان بعد ستة أشهر فقط من وصوله إلى إيطاليا قادما من توتنهام هوتسبير.

وانتقل الدولي الدنماركي إلى إنتر في كانون الثاني الماضي، لينضم إلى مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي.

ورغم محاولاته المستميتة للرحيل عن النادي اللندني، كافح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في ناديه الجديد، ووجد نفسه على مقاعد البدلاء خلال آخر مباريات إنتر في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على تورينو، يوم الاثنين الماضي.

وحث كونتي المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا إريكسن على عدم الاعتماد على سمعته لإدخاله في التشكيلة الأساسية.

ووفقا لشبكة ”ميدياسيت“ الإيطالية، قد يرحل إريكسن عن النادي بالفعل، مع استعداد إنتر للاستماع إلى عروض تزيد على 55 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو) للاعب.

ولا شك أن هذا الموقف مؤسف للدولي الدنماركي بعد أن قاتل بشدة للرحيل عن توتنهام خلال آخر 12 شهرًا من عقده، لكنه وجد صعوبات فقط في إنتر ميلان، حيث أرسل له كونتي تحذيرًا خلال مؤتمره الصحفي بعد المباراة الأخيرة قائلا: ”عليه أن يبقى في مستوى معين ولكن التوازن مطلوب“.

وأضاف كونتي للصحفيين بعد إنهاء سلسلة من هزيمتين متتاليتين: ”إنه يتحسن ويدرك أنه انضم إلى نادٍ طموح يطلب الكثير منه. التوقعات مرتفعة في إيطاليا. كلما كان اسمك أكبر، توقع الناس منك أكثر. لقد عملت في إنجلترا والوضع هناك أكثر متعة. إنه ملتزم ويعمل بشكل جيد، ولكن لا بد لي من اتخاذ قرارات لصالح إنتر.

”عندما أختار لاعبًا أريد منه الاستمرار في تقديم أداء متميز. هذا الفريق لديه روح عظيمة. في بعض الأحيان يحتاجون إلى الإيمان بجودتهم أكثر“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :