facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحويلة البحر الميت يا دولة الرئيس!


د.عدنان الطوباسي
16-07-2020 11:40 AM

من يرغب بالذهاب الى البحر الميت هذه الايام سيواجه تحويلة ربما من اطول التحويلات في الاردن واصعبها واكثرها خطورة، وكان من المفترض ان تهب وزارة الاشغال وكذلك وزارتي الادارة المحلية والسياحة لانجاز هذا الطريق الحيوي باقصى سرعة ممكنة.

لكن تسير الامور الان دون المامول، ونرجو من دولة الرئيس ان يقوم بزيارة والطاقم الوزاري الى البحر الميت والولوج الى هذه التحويلة وخاصة يوم الجمعة لكي ترى الحكومة العجب العجاب من ضغط هائل للسيارات ومسرب واحد بالاضافة إلى أن هذا الطريق تسلكه كل انواع السيارات والبكمات والشاحنات والحافلات وفيه صعود حاد ونزول اكثر حدية ويحتاج ساعات احيانا للانتهاء منه وتتوقع ان يحدث حادث لا سمح الله فتكون ماساة الطريق.

ماذا يا دولة الرئيس عمر الرزاز لو تم التعاون بين وزارة الأشغال مع سلاح الهندسة الملكي فان النتيجة ستكون الانتهاء من التحويلة في زمن قياسي؛ لان الوضع مرير ومرير جدا وبحاجة الى حل سريع جدا جدا!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :