facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





64.23 مليار دولار أمريكي إجمالي إيرادات هواوي خلال النصف الأول من عام 2020


16-07-2020 02:01 PM

عمون- كشفت هواوي مؤخرًا عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020، معلنة أنها حققت إجمالي إيرادات بقيمة 64.23 مليار دولار أمريكي خلال هذه الفترة، بزيادة تقدر بـ 13.1% على أساس سنوي، مع هامش ربح صافي قدره 9.2%. وبلغت إيرادات مجموعة أعمال هواوي كارير لشبكات الاتصالات 22.58 مليار دولار، ومجموعة أعمال هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والشركات 5.13 مليار دولار، في حين وصلت إيرادات مجموعة هواوي لأعمال المستهلك 36.19 مليار دولار.

وأكدت هواوي على التزامها بالعمل مع شركائها الاستراتيجيين مشغلي الاتصالات والشركاء والعملاء كافة ضمن مختلف الصناعات والقطاعات، للحفاظ على استقرار عمليات شبكات الاتصالات وتماشيها مع التحديات والاحتياجات التي تفرضها جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الفترة الحالية. وتسعى الشركة لتنشيط أطر العمل المشترك لدفع عجلة التحول الرقمي وتسريع إعادة تنشيط وفتح الاقتصادات المحلية للبلدان في مختلف أنحاء العالم، سيما وقد بات دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات أكثر وضوحًا على مستوى التعامل مع الأزمات وتلبية متطلبات المجتمعات، وتحفيز مسارات الانتعاش الاقتصادي في فترة ما بعد الأزمة.

وكررت هواوي التأكيد على انفتاحها للعمل مع الأطراف المعنية كافة لنشر مزيد من مميزات وقيم التكنولوجيا للبشرية، خصوصًا في ظل البيئة الخارجية المعقدة للأعمال التي تجعل التعاون المفتوح والثقة في سلاسل التوريد العالمية أكثر أهمية من أي وقت مضى. ووعدت هواوي بمواصلة عملها الجاد على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والموردين واستمرار دورها كمزود لأحدث التقنيات والحلول، والمضي قدمًا في مساهماتها ودعمها لمسارات بناء الاقتصاد الرقمي العالمي والتطور التكنولوجي، بغض النظر عن التحديات المستقبلية التي قد تواجهها الشركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :