facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تنظم المؤتمر الدولي الهندسي السابع عشر


16-07-2020 03:11 PM

عمون - تشارك جامعة فيلادلفيا في تنظيم المؤتمر الدولي الهندسي السابع عشر للإشارات والنظم والأجهزة بالتعاون مع جامعتي (Chemnitz) و (Leipzig) الألمانيتين وجامعة صفاقس التونسية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة العربية السعودية وبإشراف من المعهد الأمريكي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات، وستعقد نسخة هذا العام خلال الفترة من 20- الى 23 تموز (يوليو) 2020.

وأشار الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة فيلادلفيا/ رئيس المؤتمر بأن نسخة هذا العام ستعقد بشكل استثنائي عبر تطبيق جوجل ميت نظراً للظروف الحالية بسبب جائحة كورونا، وأن المؤتمر يتضمن أربعة محاور هندسية هي هندسة التحكم، هندسة الطاقة ، هندسة الاتصالات والحاسوب، هندسة الأجهزة والمعدات.

بلغت عدد البحوث المقبولة في المؤتمر (205) بحثاً من أصل (313) مشاركة وبنسبة قبول لا تتجاوز 66%. وزعت هذه البحوث على (34) جلسة اعتيادية بالإضافة إلى (3) جلسات متخصصة أخرى لباحثين مدعوين.

وذكر رئيس المؤتمر بأن باحثين من (25) دولة سيشاركون في المؤتمر ، وان الدول المشاركة هي أمريكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، ايطاليا، روسيا، تركيا، بلغاريا، الصين، الهند، الجزائر، تونس، المغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الأردن، العراق، قطر، سلطنة عمان، السويد، صربيا، سويسرا، مصر، ليبيا، بولندا.

وأكد الأستاذ الدكتور قاسم العبيدي بأن هذا المؤتمر يعقد سنويا ويعتبر من المؤتمرات الهندسية المتميزة ودعا جميع الباحثين واعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الد راسات العليا لانتهاز هذه الفرصة والمشاركة في جلسات المؤتمر عبر تطبيق جوجل ميت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :