facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة كابيتال بنك تطلق برنامج لتشجيع الشركات الأردنية على توسيع نطاق أعمالها في السوق العراقي


19-07-2020 02:54 PM

عمون-أعلنت مجموعة كابيتال بنك اليوم عن إطلاق برنامج جديد لتحفيز الشركات الأردنية ومساعدتها على توسيع نطاق أعمالها بالدخول إلى السوق العراقي.

ووفقاً للبرنامج الجديد ستقوم كابيتال للإستثمارات وهي الذراع الاستثماري لكابيتال بنك وبالتعاون مع شركة Eversheds العالمية بتسهيل الطريق أمام الشركات الأردنية الكبيرة والصغيرة والمتوسطة المهتمة بالدخول الى السوق العراقي ، من خلال تزويدهم بالخدمات الاستشارية المتعلقة بتسجيل الشركات، والتسجيل الضريبي والضمان الإجتماعي، والاستشارات القانونية واللوجستية.

كما ستستفيد الشركات الأردنية الراغبة بالاستثمار في السوق العراقي من الخدمات المتكاملة المقدمة من مجموعة كابيتال بنك والتي تضم المصرف الأهلي العراقي وشركة كابيتال للإستثمارات؛ وذلك من خلال فتح الحساب البنكي اللازم لهذه الشركات لدى المصرف الأهلي العراقي ، وتقديم خدمات إدارة الأموال والتسهيلات البنكية اللازمة لتلبية احتياجاتهم في العراق، بالإضافة الى استشارات تمويل رأس المال المقدمة من شركة كابيتال للإستثمارات، وغيرها من الخدمات البنكية والاستشارية والاستثمارية التي تضمن لهم أفضل الحلول المتكاملة لشركاتهم.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج إدراكاً من مجموعة كابيتال بنك لأهمية التكامل بين الاقتصاد الأردني والعراقي لتحقيق المنفعة المتبادلة، حيث أن كابيتال بنك يعد من أوائل البنوك الأجنبية التي تواجدت في العراق ، من خلال استحواذه على حصة الغالبية في المصرف الأهلي العراقي ( 62% من رأس المال).

وفي تعليقه على إطلاق هذا البرنامج الجديد، قال رئيس قطاع الأعمال في كابيتال بنك ياسر كليب: "أدركنا في كابيتال بنك أهمية وجودنا في السوق العراقي الذي يمتلك الكثير من الإمكانات الاقتصادية، واليوم بعد مرور قرابة 15 عاماً أثبت تواجدنا في هذا السوق الحيوي والكبير قيمة مضافة لنا ولعملائنا من مجموعة كابيتال بنك. ".

وأضاف كليب: "من خلال طرحنا لهذا البرنامج سنساعد الشركات الأردنية بكافة أنواعها وتخصصاتها على توسيع نطاق أعمالها ودخولها الى السوق العراقي بخطى ثابتة، حيث ستقدم مجموعة كابيتال بنك من خلال المصرف الأهلي العراقي وشركة كابيتال للإستثمارات، وبالتعاون مع شركات عالمية متخصصة، الخدمات الاستشارية والقانونية واللوجستية اللازمة لهذه الشركات الراغبة بالدخول إلى السوق العراقي."

وأوضح كليب أن المصرف الأهلي العراقي نشط في تمويل التجارة في جميع أنحاء العراق من خلال فتح الاعتمادات، وتقديم التسهيلات الإئتمانية اللازمة لعملائه من قطاع الشركات، حيث يقدم المصرف خدمات تمويل للمستثمرين في مشاريع شمال وجنوب البلاد، إضافة إلى تقديم المشورة للمستثمرين الذين يسعون للحصول على الاستثمارات المربحة.
ولفت إلى أن المصرف الأهلي العراقي وضمن اتفاقية التمويل التجاري التي وقعها في وقت سابق مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) يسهل على عملائه من قطاع الشركات الوصول إلى الأسواق العالمية، وبما يعزز من نمو أعمال هذه الشركات ويساعدها على تحقيق الأرباح.

وتدعو مجموعة كابيتال بنك الشركات المهتمة بهذا البرنامج، إلى التواصل على الأرقام التالية:
0798626886
0797880521





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :