facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موظفو أورانج الأردن يشاركون خبراتهم عبر منصة "نحن"


19-07-2020 03:32 PM

عمون-تطوع مجموعة من موظفي أورانج الأردن عبر منصة "نحنُ" -المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، بتقديم جلسات تدريبية عبر الإنترنت للشباب في مجالات متنوعة، مسخرين خبراتهم المهنية لتمكين المتدربين من الاستفادة منها، وذلك انطلاقاً من التزامهم بقيم أورانج التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم قطاعات الشباب، التعليم والتدريب، بالإضافة إلى العمل المجتمعي البناء.

تعد منصة "نحنُ" حلقة وصل للشباب الباحثين عن فرص للتطوع والمشاركة، والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص في الأردن، بهدف تشجيع ثقافة العطاء وتبادل الخبرات وتعزيز مهارات الشباب لتمكينهم من المشاركة في بناء مجتمعاتهم.

وركّز الموظفون في الجلسات التدريبية عبر المنصة على محاور التكنولوجيا، التسويق، المهارات الذاتية، الاقتصاد، مهارات التواصل وحل المشكلات، كل حسب خبراته، باعتبارها مقوّمات هامة لتجارب العمل على اختلافها.
وبينت أورانج الأردن أن مشاركة موظفيها في منصة "نحن" الهادفة يندرج تحت استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، لافتة إلى حرصها الدائم على أدائهم دوراً فاعلاً في التغيير الإيجابي سواءً داخل أو خارج الشركة وبما يعود بالنفع على المجتمع.

وأكدت الشركة سعيها لتسخير الوسائل الرقمية الآمنة في دعم الشباب والارتقاء بمهاراتهم بالتماشي مع الإجراءات المتبعة لمجابهة فيروس كورونا، وخاصة عبر المنصة التي أطلقتها نوى ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.
















  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :