facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"كراون بلازا" عمان يطلق برنامجاً للاقامة العائلية بأسعار مخفضة


20-07-2020 04:51 PM

عمون - اطلق فندق "كراون بلازا" عمان افكاراً جديدة وبرامج محفزة للاستمتاع بمرافقه العامة، دعماً وتشجيعاً للسياحة الداخلية في المملكة؛ وذلك بعد اغلاق الحدود والمطارات؛ بسبب "جائحة كورونا".

وعمد فندق" كراون بلازا" عمان على اطلاق أكثر من برنامج تحفيزي، يدعو المواطن الاردني من مختلف المحافظات للتمتع بمرافقه الترفيهية وخدمات الطعام والشراب بارفع مستويات الخدمة والضيافة بغرف واجنحة ، وبأسعار تفضيلية؛ وذلك لتحفيز المواطن وخاصة العائلات، لزيارة الفندق والإقامه به.

واعلن الفندق من خلال صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدة برامج تخص (الإقامة والزيارة) بأسعار مختلفة، حيث بإمكان العائلة اختيار ما يناسبها، وخاصة أنها تحتوي على: دخول مجاني للنوادي الرياضية وحمام السباحة الخارجي؛ إذا تم حجز غرفة للاستخدام اليومي، وبذات الوقت الأسعار شاملة للضرائب.

وتحتوي البرامج كذلك خصومات خاصة على الأطعمة والمشروبات، تصل إلى 25 بالمئة، ضمن باقة عروض "دلل نفسك مع العرض اليومي" و"احجز اقامتك الأن في فندق كراون بلازا عمان".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :