facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث إمكانية تنظيم موسم ثقافي ترفيهي بالصيف والعطل


20-07-2020 06:06 PM

عمون - بحثت وزيرة السياحة والآثار، مجد شويكة، مع وزراء الثقافة باسم الطويسي، والشباب فارس بريزات، وامين عمان الكبرى يوسف الشواربة، إمكانية تنظيم موسم ثقافي ترفيهي صيفي.

وقالت وزارة السياحة والآثار، في بيان الاثنين، إنه جرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة، وبتوجيه من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بحث إمكانية تنظيم موسم ثقافي ترفيهي للعائلة الأردنية خلال فترة العطلات الصيفية تراعى فيه تدابير الصحة والسلامة العامة وتدابير الوقاية من فيروس كورونا، بحيث ينظم بداية في العاصمة عمان، مع إمكانية التوسع به مستقبلا ونقل نشاطاته للمحافظات الأخرى في المملكة.

وأوضحت أن الموسم في مرحلته الأولى يهدف لتشجيع حركة السياحة الداخلية من المحافظات باتجاه العاصمة عمان ضمن برنامج "أردننا جنة"، بالإضافة لنشاطات ثقافية وإشراك الشباب في الفعاليات السياحية.

وأشارت إلى أن الموسم المقترح يشتمل على تنظيم نشاطات ثقافية وفنية وترفيهية مثل الرسم والنحت والموسيقى وإلقاء الشعر والقصائد، وسيتخلله تنظيم معارض وبازارات للصناعات التقليدية والحرفية والمأكولات الشعبية، بحيث ينظم على نمط مهرجان صيف عمان، الذي كانت تنظمه أمانة عمان الكبرى خلال السنوات الماضية في حدائق الحسين.

وحضر اللقاء مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، وأمين عام وزارة السياحة والآثار عماد حجازين.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :