facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رجال وفئران


يوسف غيشان
21-07-2020 12:33 AM

الدنماركيون يدللون أبقارهم، أما الصينيون فيدللون فئرانهم. هذا ما ذكرته تقارير صحفية تفيد بأن الصينيين على وشك ابتكار تمثال للفأر وتعميمه على المدن الصينية شعاراً للتضحية في سبيل البشرية.

يقول الصينيون ان الفأر قدم خدمات جلّى للبشرية ومازال يقدمها بلا كلل ولا ملل، وذلك من خلال إجراء التجارب العلمية عليه حتى لا يتعرض الإنسان للمضار أثناء ابتكار المواد الجديدة سواءً في مجال الأسلحة الكيماوية والجرثومية أو الأدوية والعلاجات.

الفأر يحمل روحه على كفه في سبيل البشرية وهو يستحق تمثالاً. هكذا يدلل الصينيون فئرانهم!!

وبما ان الشيء بالشيء يذكر، فإن من حقنا كعربان ان نطالب أميركا بأن تصنع لنا تماثيل متنوعة تمثل شخصية الذي ضحّى بروحه وجسده في سبيل تضخم العنجهية الأميركية وسيادتها على العالم:

ألم يقوموا بإجراء تجارب اليورانيوم المنضب والمخصب والمكبكب على أطفال العراق منذ أوائل التسعينيات وحتى الآن؟ ألم يقوموا بتجربة أسلحتهم التقليدية وغير التقليدية علينا، والتحقق من درجة إصابتها للهدف وفاعليتها؟! وبالتالي قاموا بتسويقها عالمياً بناء على تجارب ميدانية موثوقة ومعتمدة في الأمم المتحدة؟!

ألم يقوموا بتدريب طياريهم وسلاح مدفعيتهم وبحريتهم علينا، في أضخم مناورات بالذخيرة الحية والأهداف الأكثر حياءً؟!
ألم يجروا علينا التجارب النفسية في كل مكان؟

ألا نستحق تمثالاً ؟!!

الدستور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :