facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"البنك الاستثماري"يطلق YAP تطبيق للمحفظة الرقمية لبطاقاته مع Visa


21-07-2020 09:39 AM

عمون-تماشياً مع استراتيجية المملكة للتحول الرقمي وحرصا على خلق بنية تحتية آمنة ومتطورة للمدفوعات الإلكترونية، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، وبالشراكة مع شركة فيزا العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات، عن إطلاق YAP، تطبيق المحفظة الرقمية للبطاقات البنكية من فيزا على الأجهزة الذكية.

سيمكن تطبيق YAP، المتوفر على نظام أندرويد، مستخدميه من تحميل بطاقات البنك فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع والصراف الآلي لإجراء المدفوعات اللاتلامسية بطريقة سريعة وآمنة ومريحة من خلال تمرير هواتفهم المحمولة فوق نقاط البيع الداعمة لتقنية الاتصال قريب المدى “NFC” دون الحاجة لإبراز البطاقة البلاستيكية أو ادخال رقم سري.

ويتميز هذا التطبيق بمعالجة المدفوعات على الفور، إلى جانب المحافظة على سرية المعلومات من خلال تقنية الترميز لمعلومات كل بطاقة وعدم إرسال أي بيانات مالية شخصية عند إتمام أي معاملة عبر التطبيق.

مدير عامINVESTBANK ، منتصر دوّاس ، علق على إطلاق هذه الخدمة قائلاً: "ينسجم إطلاق تطبيق YAP مع خططنا الاستراتيجية المتعلقة بالمدفوعات الإلكترونية التي تلبي تطلعات عملائنا نحو توفير تجربة دفع سلسة وبسيطة من خلال هواتفهم المحمولة تخدم نمط حياتهم العصري المتسارع، فضلاً عن تمتعه بميزة الأمان التي ينشدها جميع العملاء".
يمكن تحميل تطبيق YAP لمستخدمي نظام أندرويد والمزودة بتقنية الـNFC من متجر Play Store.

وقال رجائي عجور، مدير المنطقة لشركة فيزا في الأردن وفلسطين: "نحن سعداء بالشراكة مع INVESTBANK لإطلاق YAP، المحفظة الرقمية على الأجهزة الذكية التي يوفرها البنك باستخدام تقنيات Visa الأمنية. يستخدم YAP تقنية الترميز من Visa والتي تستبدل بيانات البطاقة الخاصة بما في ذلك رقم البطاقة المكون من 16 خانه برقم عشوائي يعرف أيضًا باسم "الرمز المميز" وذلك لحماية معلومات حساب حاملي البطاقات عند الدفع في المتجر (أو عبر الإنترنت).

أثناء عملية الدفع يتم إرسال الرمز المميز بدلا من معلومات البطاقة الفعلية ضمن عملية الدفع حتى يتمكن حاملي بطاقات فيزا من الاستمتاع بتجربة سريعة وسلسة لعمليات دفع لا تلامسية و بأعلى درجات الثقة و الامان."








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :