facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوارديولا: لا أحترم آرسنال كثيرا خارج الملعب


21-07-2020 12:46 PM

عمون - قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن آرسنال يستحق الإشادة على ما يقدمه داخل الملعب لكنه لا يحمل الكثير من الاحترام لهذا النادي خارج الملعب.

وأطاح آرسنال بمنافسه سيتي حامل اللقب من قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالانتصار عليه 2- 0 يوم السبت وبعد أيام قليلة من قرار محكمة التحكيم الرياضية بإلغاء عقوبة حرمان فريق جوارديولا من اللعب في البطولات الأوروبية لمدة عامين.

وسبق أن تحدث الإسباني جوارديولا عن مجموعة من تسعة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز ذكرت تقارير أنها أرسلت خطابا إلى المحكمة الرياضية للوقوف ضد إلغاء عقوبة سيتي والتي جاءت في الأساس بسبب مزاعم عن مخالفة لوائح اللعب النظيف المالي.

وقال جوارديولا للصحفيين "بعد أن خسرنا في المباراة، تصافحنا بالأيدي. يستحق المنافس دائما احترامي وتقديري".

وأضاف "وبالنسبة لآرسنال فإني أحمل كل الاحترام لما يقدمه داخل الملعب، وليس الكثير خارج الملعب، لكن داخل الملعب أحمل الكثير".

وسيلعب سيتي في ضيافة واتفورد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء قبل أن يختتم مشواره أمام نورويتش سيتي، الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية، يوم الأحد المقبل.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :