facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية تقدم 319 طنا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في الاردن


22-07-2020 05:18 PM

عمون - قدمت المملكة العربية السعودية من خلال فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن 319 طناً من التمور لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في الأردن، وهي جزء من منحة التمور المقدمة سنويا من المملكة للبرنامج والتي تصل إلى 4000 طن توزع على حوالي 14 بلدا.

وجرى توقيع وثائق الاستلام والتسليم في مستودعات برنامج الأغذية العالمي في منطقة الجويدة، بحضور نائب رئيس البعثة في السفارة السعودية ثامر الشبيب والمدير القطري والممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي في الأردن سارة جوردون جيبسون ومدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة بالأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم، بحسب بيان صحفي صدر اليوم الأربعاء عن برنامج الاغذية العالمي .

وأوضح مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة في الأردن سعود الحزيم أن هذه الهدية من التمور ستشمل الفئات الأكثر احتياجا في مناطق الأردن كافة، يستفيد منها حوالي 126ألف أردني و 110 آلاف لاجئ سوري في الأردن وعلى مرحلتين حتى آخر العام الجاري ، مؤكداً أن هذه الشحنة امتداد لمبادرات الخير التي تقدمها السعودية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

وقدمت سارة جوردون جيبسون الشكر للسعودية على جهودها الإنسانية والدور الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان في دعم برنامج الأغذية العالمي لتلبية الاحتياجات الغذائية للفئات الأكثر ضعفاً في الأردن.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :