facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من مديرية الأمن العام يزور جامعة الأميرة سمية


22-07-2020 05:47 PM

عمون - زار وفد امني برئاسة مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي، العميد الركن الدكتور معتصم ابو شتال اليوم الاربعاء جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا.

وقدم رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي عرضا لأبرز محطات الجامعة ومسيرة إنجازاتها والاعتمادات التي حصلت عليها كافة كلياتها، مستعرضا المشاريع التي تديرها الجامعة وتميز طلبتها، وحضورهم في المسابقات الدولية.

وشدّد الرفاعي على أهمية التعاون مع مديرية الامن العام في سبيل الحصول على المعلومات والبيانات والإحصائيات اللازمة في مجال الجرائم الإلكترونية، وحوادث السير، وإجراء أبحاث ودراسات ورسائل ماجستير ودكتوراه عليها.

وبين أبو شتال ان الزيارة تأتي انسجاما مع مذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفين،ومن أجل مزيد من أوجه تبادل الخبرات، والاستفادة من إمكانيات الجامعة وخبراتها.

وأشاد أبو شتال بالشراكة الاستراتيجية مع الجامعة في مجالات الهندسة والتكنولوجيا، حيث تسعى المديرية إلى بناء شراكات متينة في مجالات الهندسة والتحقيقات والأمن السيبراني.

وجال الوفد في مختبرات كليتي الملك الحسين لعلوم الحوسبة والملك عبدالله الثاني للهندسة، واطلع على أحدث الأجهزة والبرمجيات المستخدمة في التدريس والتدريب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :