facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مارتينيز يرد على تقارير انتقاله إلى برشلونة


22-07-2020 06:31 PM

عمون - رد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، على التقارير التي تتحدث عن انتقاله لنادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي.

وقال لاوتارو مارتينيز قبل مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي، عن إمكانية انتقاله لبرشلونة: ”أحاول دائما أن أعطي 110% من جهدي لإنتر ميلان وللقميص، ومن يحبون النادي“.

وأضاف: ”أنا أحارب دائمًا لتحقيق أهدافي الخاصة، وأهداف الفريق، ولتحقيق السعادة للمشجعين“.

وتابع مارتينيز: ”المدرب أنطونيو كونتي منحني الثقة، وهذا أمر مهم وأساسي جدا، كونتي يعمل على عقلية كل لاعب“.

وأردف الدولي الأرجنتيني: ”أنا أقدر كثيرًا دور كونتي، كل يوم يجعلنا ننمو“.

ومن المعروف أن برشلونة يريد تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، البالغ من العمر 22 عاما، لتعويض لويس سواريز، الذي أكمل 33 عاما في كانون ثاني الماضي.

وسجل مارتينيز الموسم الحالي 18 هدفا وصنع 6 في 41 مباراة مع إنتر ميلان، ويتردد أنه يريد الانتقال لبرشلونة واللعب إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي.

وانضم لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان صيف العام 2018، من راسينغ كلوب الأرجنتيني، ويمتد عقده مع النيراتزوري حتى حزيران 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :