facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيفية إخفاء علامة تبويب ميت في جيميل لنظامي أندرويد و آي أوإس


22-07-2020 09:10 PM

عمون - لسنوات، كان تطبيق مكالمات الفيديو ميت من شركة جوجل – الذي عُرف سابقًا باسم (Hangouts Meet) – موجهًا للشركات بشكل أساسي، ومتوفرًا فقط للأشخاص الذين لديهم حسابات مدفوعة على G Suite، ولكن مع بدء انتشار فيروس كورونا، قامت جوجل بتوفير التطبيق للجميع بشكل مجاني تمامًا، في مسعى صريح للمنافسة مع باقي التطبيقات التي أصبحت ذات شعبية كبيرة، مثل: Zoom و Microsoft Teams.

ومن المتوقع أن يكون تطبيق Meet من جوجل هو البديل النهائي لتطبيق Hangouts، ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا تظهر علامة تبويب التطبيق الذي تم إطلاقه حديثًا إلا في تطبيق البريد الإلكتروني (جيميل) Gmail لحسابات G Suite المدفوعة على نظامي التشغيل أندرويد و آي أوإس.

ولكن منذ الإعلان عن إعادة التصميم رسميًا، كان لدى المستخدمين آراء مختلطة حول واجهة المستخدم الجديدة، حيث وصفها البعض بأنها (فوضى)، ولكن لحسن الحظ نجد أن جوجل قد أتاحت خيار إخفاء علامة تبويب Meet الجديدة من بريد جيميل بسهولة في نظام التشغيل أندرويد و آي أوإس.

كيفية إخفاء علامة تبويب Meet في جيميل لنظامي أندرويد و آي أوإس:

لبدء إخفاء علامة تبويب Meet في تطبيق البريد الإلكتروني جيميل، اتبع الخطوات التالية:

افتح تطبيق جيميل في هاتف أندرويد أو آيفون.

في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، اضغط على زر القائمة المكون من الأسطر الثلاثة.

في النافذة الجانبية التي تظهر لك، مرر للأسفل واضغط على خيار (الإعدادات) Settings.

في نافذة (الإعدادات)، اضغط على عنوان بريدك الإلكتروني لفتح الإعدادات الخاصة بحساب جوجل.

مرر للأسفل للوصول إلى قسم (Meet) الذي ستجده بين قسمي (General) و (Nudges).

في هذا القسم، ألغِ تحديد المربع الذي بجوار خيار (إظهار علامة تبويب Meet لمكالمات الفيديو) Show the Meet tab for video calling.

بمجرد الانتهاء، ستجد أن تطبيق البريد الإلكتروني (جيميل) في أندرويد و آي أوإس سيعود إلى تصميمه القديم، وسيختفي الشريط السفلي الذي يحتوي على علامة التبويب Meet.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :