facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القطاع التجاري .. يا حكومة!!


د.عدنان الطوباسي
22-07-2020 10:04 PM

بمرارة واضحة كان رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق يتحدث لقناة المملكة، ينقل وجع القطاع التجاري وواقعه وما سيؤول اليه إذا لم يكن هناك تدخل حكومي مقنع لحمايته.

وقال ان هناك الاف التجار لم يجددوا رخص محلاتهم علما ان هذا القطاع ينعش ميزانية الدولة كل عام بالملايين، كما طلبنا من الحكومة ان تشخص كل قطاع لوحده للخروج باقل الخسائر لكن لم نر تجاوبا.

فبين بالم انه لا توجد شراكة حقيقية مع الحكومة كما طلب جلالة الملك، ان الحكومة ودولة الرئيس ووزير الصناعة والتجارة معنيون بالامر فالحكومة مطالبة اليوم قبل الغد ان تساعد هذا القطاع وتجلس معه وتدرس واقعه خوفا من واقع مؤلم له كما يقول رئيس الغرفة التجارية، لان ما نقل عبر قناة المملكة مؤلم وموجع ويستحق كل الاهتمام من اجل النهوض بهذا القطاع قبل ان نندم حيث لا ينفع الندم!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :