facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صرف 50 دينارا للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة


23-07-2020 11:21 AM

عمون - قرر وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور محمد الخلايلة صرف مبلغ 50 دينارا للأسر المنتفعة من الصندوق مع نهاية شهر تموز الحالي.

وقال الخلايلة في بيان اليوم الخميس، إن القرار جاء تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك، وقرب بدء العام الدراسي 2020 /2021، وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في التخفيف عن المواطن.

وأضاف، ان صندوق الزكاة يسعى دائما لإيصال الزكاة والتبرعات والصدقات لمستحقيها خاصة في ظل الظروف الناجمة عن جائحة كورونا، وارتفاع حجم الأعباء الاقتصادية على الأسر الفقيرة، مشيرا إلى أن عدد الأسر التي ستستفيد من القرار يبلغ نحو 4 آلاف أسرة فقيرة ومحتاجة، وبكلفة مالية تقدر بنحو 200 ألف دينار.

وثمن الخلايلة دور المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء من المزكين والمتبرعين لدعمهم المتواصل للصندوق والمساهمة في تخفيف المعاناة عن الفقراء من أسر وأيتام وطلبة علم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :