facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرسيل خليفة يجري عملية جراحية


23-07-2020 11:39 AM

عمون - أجرى الفنان مرسيل خليفة، عملية جراحية في القلب في مستشفى بسيدني” أستراليا ” تكللت بالنجاح.

وظهر مرسيل خليفة في صورة له من داخل غرفة المستشفى، بدى فيها بصحة جيدة.

وكان الفنان اللبناني مارسيل خليفة كشف قبل ثلاثة أشهر أن ابنه رامي تعافى من إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح خليفة في تدوينة على حسابه في إنستغرام “كم نحبكم. إلى الأصدقاء الكثر المنتشرين على هذه “البسيطة” أقول لكم: البارحة في عيد القيامة وبعد شفاء ابني رامي أقدمنا الى ميل غريزي فينا إلى عيش معنى القيامة بعد شهر كامل من القلق المضني”.

وأضاف “لقد اجتاز رامي خليفة الأيام الصعبة وشفي من إصابته بالفيروس والذي هو جزء من الطبيعة ويشارك هذه الحقيقة مع الانسان، بهذا الصمت وبهذا الحجِر وبهذه العزلة وبالوقت الذي امتدّ بنا طويلاً قرابة الشهر كما لو كنّا في حلم أو أنني الآن أروي حلماً وليس حقيقة عشناها وكان السبيل للشفاء هو دواء الحب الممزوج بالموسيقى”.

وتابع الفنان اللبناني “ما كان أسرع الملل الذي كان يتسلّل الى عادات ألفناها: سهرة على وتر أو دمعة في العتمة نذرفها. امرأة تخاطبها شعراً… كل شيء كان يتسلّل إلى ليلنا القلق، الشك السؤال الغبار الديار وبقية خيوط عالقة في ذيل النهار الطويل الطويل الطويل في الفضاء الموحش”.

وختم منشوره قائلا: “شكراً للكل في القارات البعيدة وشكراً للكل في الجزيرة الكبيرة التي نعيش فيها الآن. ونلتقي بفرح غامر مع العائلة الصغيرة والكبيرة والأصدقاء وننتظر ربما طويلاً فتح الأجواء لنلتقي سويّة من جديد وكم نحبكم”.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :