facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين: سرقة قنصلية هيوستن للملكية الفكرية افتراءات


23-07-2020 01:38 PM

عمون - وصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ وين بين مزاعم الولايات المتحدة بأن القنصلية الصينية في هيوستن تسرق الملكية الفكرية، بأنها "افتراء خبيث".

وقال وانغ في معرض احابته في مؤتمر صحفي اليوم الخميس عن التقارير التي تفيد بأن باحثا صينيا متهما بالاحتيال في الحصول على تأشيرة وإخفاء علاقته بالجيش الصيني وأنه أصبح الآن متحصنا في القنصلية الصينية في سان فرانسيسكو، إن "الصين حثت الولايات المتحدة على التوقف عن استخدام أي عذر لمضايقة أو قمع العلماء الصينيين في البلاد".

جاء ذلك بعد أن ذكرت الولايات المتحدة أمس الأربعاء أنها منحت الصين 72 ساعة لإغلاق قنصليتها في هيوستون "لحماية الملكية الفكرية الأميركية والمعلومات الأميركية الخاصة"، ما دفع الصين إلى التهديد بالرد على هذه الخطوة.

وكانت وزارة الخارجية الصينية وصفت أمس إغلاق قنصليتها بأنه "استفزاز سياسي" وانتهاك للمعايير الدولية والاتفاقات الثنائية بين الصين والولايات المتحدة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :