facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنان: كورونا ينتشر في كل المناطق


23-07-2020 02:27 PM

عمون - اعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن، ان "لبنان دخل المرحلة الرابعة من انتشار فيروس كورونا الذي بات منتشرا في كافة المناطق اللبنانية".

وأكد حسن أنه "لن يتم إغلاق المطار والبلد، ولكن عزل بعض الاحياء والابنية والشوارع أمر وارد"، لافتا الى "ان فتح المطار وتعدد الدول المصابة بكورونا شكلت سببا مباشراً لارتفاع عدد المصابين بالفيروس، والوضع التصاعدي الخطير يجعلنا نأخذ جملة تدابير تماشياً مع الواقع الذي يتغير يوميا".

بدوره أصدر وزير الداخلية محمد فهمي قرارا مشددا بتدابير السلامة العامة بعد ارتفاع أعداد المصابين بشكل كبير في الأسابيع الماضية، وأعلن عن "التشدد في محاضر الضبط في حال عدم التقيد بوضع الكمامة، إضافة الى منع تقديم النرجيلة نهائيا في الأماكن المغلقة والمفتوحة تحت طائلة ضبط المخالفين وأصحاب المؤسسات وإغلاق المؤسسة في حال تكرار المخالفة".

وكان التقرير الاخير لوزارة الصحة اللبنانية سجل وفاتين 124 إصابة جديدة بكورونا خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :