facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيل غيتس يتحدث عن حقن متعددة الجرعات للحماية من كورونا


23-07-2020 02:31 PM

عمون - رأى بيل غيتس، مؤسسة شركة مايكروسوفت، أن الحماية الكاملة من عدوى النسخة الجديدة من الفيروس التاجي، ستتأتى بحقن عدة جرعات من اللقاح المحتمل.

وفي مقابلة مع شبكة "سي بي إس"، قال الملياردير الذي يمول مشاريع، وخاصة في المجال الطبي: لا يبدو أن أيا من اللقاحات في الوقت الحالي سيعمل بإدخال جرعة واحدة. لقد كان منذ البداية مجرد أمل".

وتحدث غيتس، الذي تبرع لمكافحة العدوى بمبلغ 300 مليون دولار، عن ضرورة جهود عالمية لنشر اللقاح في جميع أنحاء العالم، مضيفا قوله: "إذا كنت تطمح إلى منع انتقال العدوى تماما، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى 70-80% من السكان على مستوى العالم. هذه أعداد كبيرة بشكل لا يصدق".

وأقر غيتس، الذي كان حذر من خطر تفشي وباء منذ عام 2015، بأنه "سيكون هناك الكثير من الشكوك" حول فعالية أي لقاح، لكنه شدد على أن اللقاح "سيتحسن بمرور الوقت".

كما انتقد الملياردير الأمريكي الشهير التصريحات التي أدلى بها الرئيس دونالد ترامب والقائلة إن معدل الوفيات من جراء الفيروس التاجي في الولايات المتحدة أدنى مقارنة بالدول الأخرى، وأكد غيتس أن " الولايات المتحدة في جميع النواحي تقريبا، من بين الأسوأ".

المصدر: تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :