facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكويت تعلن إقامة صلاة ‎عيد الأضحى


23-07-2020 09:46 PM

عمون - وافق مجلس الوزراء الكويتي على إقامة صلاة‎ عيد الأضحى في جميع مساجد الدولة ومصليات العيد الخارجية التي تحددها‎ وزارة الأوقاف.

وأضاف بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم الخميس عقب الاجتماع الأسبوعي أنه تم تعديل مواعيد الحظر الجزئي اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل من الساعة 9 مساء حتى الساعة 3 فجرا، على أن يتم مراجعة القرار في أول إجتماع لمجلس الوزراء بعد عطلة عيد الأضحى.

كما قرر إلغاء عزل محافظة الفروانية اعتبارا من الساعة 5 فجرا يوم الأحد المقبل.

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم، أعلن اليوم الخميس، أن مجلس الوزراء قرر الانتقال إلى المرحلة الثالثة من مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية، اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

وتشمل المرحلة الثالثة عودة تشغيل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية وزيادة أعداد الموظفين في المصالح الحكومية إلى نحو 50 % من العدد الكلي وعودة عمل سيارات الأجرة والسماح لراكب واحد فقط، وزيارات دور الرعاية الاجتماعية.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :