facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزعبي: الأردن مستعد لدعم العراق في كافة القطاعات


23-07-2020 11:22 PM

عمون - بحث السفير الأردني في العراق منتصر الزعبي مع وزير التربية العراقي علي الدليمي الخميس ،العلاقات التربوية والتعليمية بين البلدين.

وقال بيان صدر عن وزارة التربية العراقية إن السفير الزعبي عرض خطة الأردن وبرامجها التطويرية تجاه العراق، مشيداً بالوقت ذاته بالمستوى المتميز الذي وصل إليه النظام التعليمي والانجازات التطويرية المتحققة برغم الظروف الصعبة التي يمر بها العراق.

وأبدى السفير الزعبي استعداد الأردن الى تقديم الدعم اللازم للعراق في القطاعات كافة ومنها قطاع التربية والتعليم.

واتفق الطرفان على عقد اجتماع بين وزيري التربية في البلدين الشقيقين عبر تطبيق (زوم) الأسبوع المقبل، لاستكمال بحث التعاون في المجالات التربوية وبما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

من جانبه، أثنى وزير التربية العراقي على مستوى التعاون بين العراق والأردن في مجالات التربية والتعليم وبما يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط بينهما.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :