facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جرش : 1300 مشارك في المعسكرات الرقمية


24-07-2020 01:12 PM

عمون - نفذت مديرية شباب محافظة جرش 40 معسكرا شبابيا رقميا عبر تطبيق زووم بمشاركة 1300 شاب وشابة.

وقال مدير شباب جرش احمد الحسن ان تنفيذ المعسكرات لهذا العام جاء في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا لذلك حرصت وزارة الشباب على اقامتها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد لاستثمار اوقات الفراغ لدى الشباب.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم، ان معسكرات الحسين للعمل والبناء تجربة وطنية استمرت لاكثر من خمسين عاما لذلك يتم تنفيذها من خلال المراكز الشبابية من اجل تحقيق رسالة واهداف المعسكرات لخدمة القطاع الشبابي.

وبين ان المعسكرات تهدف الى تعزيز قدرات الشباب من التعلم والتدريب عبر وسائل الاتصال المرئية والمساهمة في اعداد الشباب ليكونوا صالحين وفاعلين في مجتمعهم وتمكين الشباب في ادارة المشاريع وتعزيز مفهوم ثقافة التميز لدى الشباب وتمكينهم من مسايرة روح العصر.

واشار الى ان المعسكرات اشتملت على معسكر انماط الحياه الصحية والامن والسلامة الوطنية والتماسك الاجتماعي والكشافة والمرشدات والعمل التطوعي مبتدئ ومتقدم والزراعة والامن الغذائي (اكلنا من قدام بيتنا) والتعلم عن بعد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :