facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هندرسون يحصل على جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي


24-07-2020 01:34 PM

عمون - حصل لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون، رسميا، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

جاء ذلك بعد منافسة شرسة مع نجوم البطولة كان أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروينه، لكن رابطة الكتاب الرياضيين الإنجليزية "FWA"، اختارت نجم الريدز في النهاية، بحسب صحيفة "جول" الرياضية.

وظهر هندرسون خلال الموسم الحالي مع ليفربول بمستوى رائع، خصوصا بعد مساعدته الفريق على الفوز بلقب البريميرليغ للمرة الأولى منذ 30 سنة.



وشارك هندرسون في 30 مباراة مع الريدز بالدوري خلال هذا الموسم، ونجح بتسجيل أهداف 4 مرات، وصنع 5 أهداف لصالح فريقه.

يشار إلى أن منافسة دي بروينه، نجح في هز الشباك 11 مرة مع مانشستر سيتي قبل نهاية البريميرليج بجولة واحدة، وصنع 19 هدفا لصالح فريقه، ويحتاج لهدف آخر فقط لمعادلة رقم تييري هنري مع آرسنال، لأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في موسم واحد.

ونجح هندرسون على العديد من النجوم الآخرين، ومنهم أرنولد وساديو ماني وأليسون بيكر من ليفربول، وداني إنجز مهاجم ساوثامبتون المتألق، وجيمي فاردي هداف الدوري مع ليستر سيتي، وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد.

وبعد تسلمه الجائزة قال هندرسون: "أريد توجيه التحية في البداية لكل من ساندني ومن قاموا بالتصويت لي من أجل الحصول على هذه الجائزة ولرابطة النقاد".

وتابع: "يمكنكم النظر لمن فازوا بهذه الجائزة من قبل لتعرفوا أهميتها، ستيفن جيرارد ومحمد صلاح ولويس سواريز، تشرفت باللعب معهم جميعاً".

وأضاف: "الجوائز الفردية تمنحك الشعور بالسعادة بكل تأكيد، ولكنها لا تعني أي شيء لو لم تحصل معها على ألقاب جماعية، لذلك حصولنا على الدوري هذا الموسم يجعل فرحتي تكتمل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :