facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تخزين البضائع بين كابيتال بنك و" المتوسطة الشرقية للخدمات اللوجستية والتخزين"


25-07-2020 10:59 AM

عمون-إيماناً منه بأهمية خدمة قطاع الشركات وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني، وقع كابيتال بنك يوم الأربعاء مع الشركة المتوسطة الشرقية للخدمات اللوجستية والتخزين اتفاقية تخزين البضائع "البوندد"، التي سيقدمها البنك لصالح عملائه من قطاع الشركات.

ووقع الاتفاقية داود الغول الرئيس التنفيذي لـمجموعة كابيتال بنك، وصفوت الفاروقي مدير عام الشركة المتوسطة الشرقية للخدمات اللوجستية والتخزين، والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال تخزين البضائع في هناجر ومستودعات معدة بأعلى معايير الجودة والتميز.

وبحسب الاتفاقية، سيتمكن عملاء كابيتال بنك من قطاع الشركات من الإستفادة من هذا المنتج عن طريق حصولهم على نسب تمويلية من قيمة البضائع المراد شراؤها من خلال فتح الإعتمادات المستندية، وبضمان تخزينها في الهناجر والمستودعات الخاصة بالشركة المتوسطة الشرقية للخدمات اللوجيستية والتخزين.

وأكد الغول أن منتج القرض بضمان تخزين البضائع "البوندد" يعد من المنتجات التي تتناسب مع أنشطة عملاء البنك. وتندرج هذه الإتفاقية ضمن خطط البنك ومساعيه المستمرة لترسيخ حضوره المتميز على الساحة المصرفية، وأن يكون الخيار المفضل لعملائه من قطاع الشركات من خلال تقديم التسهيلات الائتمانية، والخدمات المصرفية الشاملة والمتكاملة لهذا القطاع، وبما يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والمنشودة.

وستعمل الشركة المتوسطة الشرقية للخدمات اللوجستية والتخزين بموجب الاتفاقية، على توفير حزمة متكاملة من الخدمات المتميزة لعملاء كابيتال بنك، منها تقديم أسعار تخزين تفضيلية لبضائعهم، وتوفير الحراسة الأمنية اللازمة وكاميرات المراقبة مع خاصية التسجيل للمستودعات والهناجر على مدار الساعة من قبل حراسة خارجية.

كما وتلتزم الشركة بتقديم كافة اشكال العناية الواجبة بالبضائع المحفوظة لديها، ولغايات ذلك فإنها تلتزم باستخدام التكنولوجيا الحديثة بالتعامل مع البضائع المخزنة لديها لضمان سلامتها وتخزينها وإخراجها بنفس الحالة التي كانت عليها عند الاستلام.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :