facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبابي يُطمئن الرئيس الفرنسي على إصابته


25-07-2020 11:25 AM

عمون - اطمأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على إصابة النجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بعد التتويج بلقب كأس فرنسا على حساب سانت إيتيان، حيث حرص ماكرون خلال تسليمه الميدالية الذهبية على توجيه سؤال له حول إصابته.

وتعرض مبابى لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد سانت إيتيان بعد عرقلته من لويك بيران، لاعب الأخير الذى تعرض للطرد المباشر من حكم اللقاء، ودخل لاعبي الفريقين في مناوشات قوية فيما بينهم، واستبدل في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب الإسباني بابلو سارابيا، وقد ظهر بالعكازات في الشوط الثاني.

وبعد المباراة سأل ماكرون مبابي هل هناك أي كسر؟ فأجابه مبابي: لا لا لا أعتقد ذلك، سأذهب إلى المستشفى لاحقاً للتأكد".

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الشاب للفحوصات صباح اليوم، للتوقف حول مدى إصابته.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ليون يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بأغسطس.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :