facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسحق: 155 عينة سلبية لمخالطي الطبيب .. ويستهجن التشكيك بالإصابات


25-07-2020 12:24 PM

عمون - أكد مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحق ان الوضع الوبائي في الاردن ممتاز، مشيدا بأداء فرق التقصي الوبائي.

وقال اسحق لـ عمون ان نتائج 155 عينة لمخالطي طبيب مستشفى الأمير الحسين أظهرت خلوها من الفيروس، مؤكدا أن فرق التقصي تعمل منذ أمس على أخذ العينات العشوائية لمخالطي الطبيب ممن يعملون في المستشفى او يقطنون بنفس مكان سكنه.

وأكد اسحق أن العاملين في فرق التقصي الوبائي يسعون لمعرفة مصدر العدوى التي وصلت الطبيب والذي أعلن عن إصابته أمس الجمعة.

وفيما يتعلق بحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتشكيكهم بالإصابات التي تظهر قبل الوصول الى المنطقة الخضراء، استهجن اسحق هذا التشكيك قائلا "فرحتنا بوصولنا إلى المنطقة الخضراء ستكون أكبر من فرحة المواطنين أنفسهم".

وأكد اسحق ان الحكومة تسعى الى الوصول للمنطقة الخضراء بأقرب وقت وذلك لاعادة الحياة الى طبيعتها خاصة بعد الاضرار التي لحقت بالاقتصاد الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :