facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريزات يرعى حفل إطلاق قاعة حاسوب في "شباب الشونة الشمالية"


25-07-2020 03:15 PM

*البريزات: الوزارة تعمل بتناغم وانسجام مع كافة المؤسسات والوزارات

*البريزات: دورنا في الوزارة دور تمكيني لتعزيز نهج "التشغيل الذاتي" للشباب

عمون - رعى وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم السبت، حفل إطلاق واستحداث قاعة حاسوب، في مركز شابات الشونة الشمالية، بحضور عدد من أبناء المحافظة وممثلين عن المجتمع المحلي.

وأكد البريزات على أهمية إدخال التكنولوجيا الرقمية في جميع المراكز الشبابية، نظراً للدور الكبير الذي تلعبه في تنمية وصقل مواهب الشباب وتزويدهم بالمهارات العلمية والعملية، من خلال جملة من البرامج والأنشطة التفاعلية التي تعمل الوزارة على تزويدها للشباب.

وأشار البريزات أن الوزارة تعمل بتناغم وانسجام كامل مع كافة المؤسسات والوزارات في الدولة بما يسهم في تحقيق أهداف ومحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019-2025، وتنفيذ محاورها على أرض الواقع مع الشركاء، مشيداً بالمبادرة التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز، ومثمناً الشراكة الاستراتيجة مع الشركة ودعمها المستمر، في دعم الشباب في كافة المراكز الشبابية التابعة للوزارة.

ولفت البريزات إلى أن تجربة الوزارة في المجال الرقمي تجربة ناجحة بكافة المقاييس، من خلال البرامج والدورات والأنشطة والمبادرات، التي نفذتها مؤخراً والتي من أبرزها معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020، والملتقى الوطني للرياديين الشباب، من خلال وسائل الاتصال المرئي.

وكشف البريزات أن الوزارة ستعمل مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ووزارة الزراعة لإطلاق العديد من المبادرات منها الريادة في الزراعة، لتمكين الشباب من خلال الدورات التدريبية المتخصصة من إنشاء مشاريعهم الخاصة

يذكر أن المشروع التكنولوجي يستهدف إستحداث قاعات حواسيب مجهزة بأجهزة لاب توب وكافة المستلزمات والأدوات في 6 مراكز شبابية بواقع مركزين في كل إقليم، بهدف تطوير وتفعيل دور المراكز الشبابية في المجال التكنولوجي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :