facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا يضرب ثقة الشعوب بحكوماتها


26-07-2020 09:11 AM

عمون - ذكرت دراسة نشرتها شركة "كيكست-سي إن سي"، أمس، أن تأييد الحكومات في إدارة استجابتها لأزمة كورونا المستجد، يتضاءل في العديد من البلدان، كالمملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان.

وأظهرت الدراسة، التي أجريت في ست دول هي فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان والولايات المتحدة والسويد، هذا الانخفاض، مقارنة بشهر يونيو.

ففي المملكة المتحدة، عبر 35% فقط، ممن شملهم الاستطلاع، عن تأييدهم لعمل الحكومة، أي أقل بثلاث نقاط مما كانت عليه الحال في يونيو.

كما انخفضت نسبة عدم تأييد الحكومة في الولايات المتحدة إلى 44%، ممن أعربوا عن عدم رضاهم (مقابل 40% في منتصف يونيو)، أو في اليابان، حيث يعتقد أكثر من 50% من الذين تم استطلاع آرائهم أن السلطات تدير الأزمة بشكل سيئ. فيما عبر الفرنسيون أكثر عن رضاهم (+6 نقاط) عن عمل الحكومة، وإن ظلوا غير راضين بشكل عام بنسبة 41%.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :