facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مأساة في تكساس .. مستشفى يتخذ قرارا صعبا بعد غرقه في "كورونا"


26-07-2020 10:13 PM

عمون - قال مسؤولون أميركيون إن الأطباء في مستشفى بولاية تكساس على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك قد يطلبون من المرضى العودة إلى منازلهم "ليموتوا بين أحبائهم" بعد امتلاء الأسرة، وبسبب محدودية الموارد.

وأعلن مسؤولو الحكومة والصحة في مقاطعة ستار في ولاية تكساس هذا الأسبوع، أنهم ينشئون لجانًا لمراجعة حالات المرضى في مستشفى ستار كاونتي ميموريال في ريو غراندي سيتي، وفق ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية.

وقال الدكتور خوسيه فاسكويز، من الهيئة الصحية بالمقاطعة، في مؤتمر صحفي في وقت سابق، إن ما لا يقل عن 50 بالمئة من المرضى الذين تم إدخالهم في غرفة الطوارئ بالمستشفى ثبتت إصابتهم بكوفيد-19، واصفا الوضع بأنه "بائس".

وأشار فاسكويز إلى أن مستشفى ستار كاونتي ميموريال بدأت تشهد زيادة في الحالات الإيجابية بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، حين دخل للمستشفى أول مصاب بفيروس كورونا.

وقال فاسكيز إن أسرة المستشفى سرعان ما امتلأت، حيث تمت الاستعانة بحوالي 33 شخصا من العاملين في القطاع الطبي من أجل مساعدة المستشفى في محنته.

وكتب قاضي مقاطعة ستار، إلوي فيرا، على حسابه في فيسبوك الخميس الماضي قائلا: "للأسف، مستشفى ستار كاونتي ميموريال لديه موارد محدودة، وسيتعين على أطبائنا أن يقرروا من الذي يتلقى العلاج ومن الذي يجب إرساله للمنزل ليموت بين أحبائه".

وقال فاسكويز إن مراجعة الحالات كان قرارًا صعبًا، لكن في ظل الموارد المحدودة، يتعين على المسؤولين التفكير في من لديه أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة من أجل علاجه.

وأضاف: "هؤلاء المرضى الذين ليس لديهم أي أمل بالتحسن، نعتقد أنه من الأفضل الاعتناء بهم داخل منازلهم وبين أسرهم بدلاً من أن يموتوا في غرفة المستشفى لوحدهم".

وقد تم الإبلاغ عن ما لا يقل عن 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، الخميس الماضي، في مقاطعة ستار، مما رفع إجمالي عدد المصابين بالمقاطعة إلى 1701 شخص.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :