facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشؤون الفلسطينية تبحث مع الأونروا استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد


27-07-2020 01:17 PM

عمون - بحث مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان مع مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) محمد أدار أمس الأحد، استعدادات الوكالة لبدء العام الدراسي الجديد.

وقال أدار إن الوكالة بصدد تفعيل عدة آليات لإدارة العملية التعليمية للوكالة خلال العام الدراسي القادم، آخذين بعين الاعتبار إجراءات مكافحة وباء كوفيد ــ 19، حرصا على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.

وثمن الدعم الذي تقدمه الحكومة الأردنية للعملية التعليمة للوكالة في الأردن ، مشيرا الى تزويد وزارة التربية والتعليم الوكالة بالكتب المدرسية مجانا.

كما بحث اللقاء عدة قضايا تتعلق بعمل الوكالة حاليا، بالتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية، بهدف إصدار نظام جديد ينظم ويمنهج عمل المراكز المجتمعية التي تشرف عليها الوكالة لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في المملكة، وخطط الوكالة لتوزيع مساعدات نقدية عاجلة لمصلحة أبناء قطاع غزة بالمملكة لمساعدتهم على مواجهة الأعباء الاقتصادية التي خلفتها عليهم جائحة كوفيد ــ 19.

من جهته أكد خرفان ضرورة استكمال الأبنية التي يقوم بها مركز البرامج النسائية بمخيم الوحدات، منوها على ضرورة وجود إشراف مالي وهندسي كاملين من قبل الوكالة، مع استعداد دائرة الشؤون الفلسطينية للمشاركة في ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :