facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العبيدي يحطم الأرقام القياسية


27-07-2020 01:41 PM

عمون - تنتظر منطقة خلدا في العاصمة عمان افتتاح معرض سيارات ضخم ومتميز ويشكل علامة فارقة ونقلة نوعية في سوق السيارات بالاردن ليكمل مسيرة نجاح ذاع صيتها بالمنطقة الحرة بالزرقاء وكثير من دول العالم.

وحققت مجموعة شركات ليث العبيدي واخوانه لتجارة السيارات ذات الجذور التي تمتد لأربعين عاما سلسلة من التميز والنجاح بالدول العربية عامة ودول أخرى في آسيا وأوروبا وأفريقيا وذاع صيتها بفضل المهنية العالية وحسن التعامل وجودة الخدمة، هذه الشركة التي سعت لزرع خلاصة تجاربها وخبراتها المتراكمة على ارض المملكة الاردنية الهاشمية.

ويعتبر رجل الأعمال والمستثمر ليث العبيدي صانع الانجازات الذي يحظى بثقة عملاءه، وقد كان لهذا الاسم أسهما عالية جعلت من معرضه مقصدا لكل باحث عن سيارة العمر وكسرت مبيعات المعارض الحواجز والارقام وتربعت على العرش لتصبح الرقم (1) دون منازع او منافس.

وتكمن اهمية معرض خلدا في سد النقص الذي بات يلمسه المواطن بعد إغلاق العديد من المعارض الضعيفة التي لم تقوى على الصمود والمنافسة أو المعارض القائمة التي لا ترقى لجودة الخدمة او الحجم للمطلوب بحيث أصبحت الحاجة ملحة لوجود معرض سيارات شامل ومتنوع بعروض واسعار منافسة وخدمة أمينة محترفة يقوم عليها نخبة من العاملين ذوي الخبرة والمؤهلين والمدربين بمهارة عالية تليق بخدمة الزبائن وتفتح أمامهم باب الخيارات على مصرعيه.

وفاقت مبيعات معرض العبيدي التوقعات واحتلت الصدارة ودحرت المنافسين، والسر يكمن هنا في تعامل هذه الشركة مع الزبائن والتسهيلات المقدمة ومهارة التسويق ومزج الأخلاق والمصداقية بالعمل والمهنية لتكون النتيجة نجاح بعلامة امتياز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :