facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطويسي يلتقي وفد مبادرة "مشروعك وطنك"


27-07-2020 08:11 PM

عمون - التقى وزير الثقافة د. باسم الطويسي الإثنين، وفد مبادرة "مشروعك وطنك".

وترأس الوفد رئيس المبادرة أكرم جروان، وتكوَّن من مديرة المواهب للمبادرة إلهام محاسيس، عالمة النانو تكنولوجي، ومستشار الإختراع والإبتكار للرئيس د. آلاء غيظان، والمشرف العام لفعاليات المبادرة محمد مصطفى محمود.

وعرض رئيس المبادرة أكرم جروان يُشاركه أعضاء الوفد أفكار المبادرة الإبداعية من أجل النهوض بالمشهد الثقافي على مستوى الوطن، والتي قد نالت إعجاب وزير الثقافة.

وفي ذات السياق، عرج رئيس المبادرة إلى منحى آخر في حواره وطرحه لأفكار المبادرة الإبداعية لإتفاقية التشبيك ما بين مبادرة " مشروعك وطنك" ووزارة الثقافة لتحقيق الإنجاز الثقافي إبداعاً على أرض الواقع ببصمة مبادرة " مشروعك وطنك " صانعة الإبداع الشبابي.

وقد نال العرض قبول الطرفين على إتفاقية التشبيك بين مبادرة " مشروعك وطنك " ووزارة الثقافة، حيث أبدى الطويسي ملاحظاته الهامة من أجل ترجمة الأفكار على أرض الواقع بإبداع، وذلك من خلال الإهتمام بدعم الشباب الفني ، بتدريبهم في معهد الفنون، وكذلك دعم وزارة الثقافة للشباب المبدع في القصة، الشعر، الرسم التشكيلي والذي أظهر إستعداد الوزارة بإقامة المعارض للرسم التشكيلي على مساحة الوطن.

إلى جانب دعم وزارة الثقافة لفكرة المخيم الصيفي العلمي والثقافي لشباب الوطن.

وهذا الدعم اللامحدود من وزير الثقافة الطويسي لشباب الوطن، ما هو إلا تصميم وإرادة من وزير الثقافة بتقديم الأفضل للإبداع والمبدعين من شباب الوطن، ولذلك، أوعز بدراسة جميع الأفكار التي تقدَّمت بها مبادرة " مشروعك وطنك" ومتابعة ذلك بعد إجارة عيد الأضحى المبارك.

وكذلك تمت موافقة وزير الثقافة على تحديد مركز الثقافي الملكي مكاناً للمؤتمر الوطني الشبابي الأول لمبادرة " مشروعك وطنك" بالتعاون مع جمعية الأثر الجميل الخيرية والذي سيكون تحت عنوان " بالشباب، المشاريع والريادة نصنع المستقبل" وبرعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سُميَّة بنت الحسن المعظمة في أول فرصة تسنح بإقامة المؤتمرات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :