facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دين هندرسون يضع شرطا قبل تجديد عقده مع مانشستر يونايتد


27-07-2020 08:17 PM

عمون - قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الإثنين، إن دين هندرسون يريد الحصول على ضمانات للبقاء مع مانشستر يونايتد، الموسم المقبل.

وتردد أن تشيلسي يريد التعاقد مع هندرسون في السوق الصيفي، علما أن الحارس الإنجليزي أمضى الموسمين المنقضيين معارا لشيفيلد يونايتد.

ووفقا لصحيفة ”ميرور“ فإن هندرسون، البالغ من العمر 23 عاما، لن يوقع عقود التجديد لمانشستر يونايتد قبل الحصول على تأكيد من سولشاير بأنه سيكون الحارس الأول الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن سولشاير متردد في الموافقة على طلب هندرسو، ويرى في دي خيا الحارس الذي يستحق المركز الأول في الفريق.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن هندرسون أخبر أصدقاءه أنه يائس من اللعب مع مانشستر يونايتد، وسيبحث عن خطوة أخرى في مكان آخر إذا لم يستطع الإطاحة بدي خيا.

وذكرت تقارير بريطانية إن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي معجب بقدرات هندرسون ويريد التعاقد معه، مع شكوك حول استمرار الإسباني كيبا أريزابالاغا.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ فإن تشيلسي مستعد لمنح هندرسون راتبا أسبوعيا قيمته 170 ألف جنيه إسترليني حال موافقته على الانتقال للبلوز.

من جهته يحرص أولي جونار سولشاير على الإبقاء على هندرسون بعقد طويل الأجل، غير أن الاعتماد على الإسباني ديفيد دي خيا بشكل دائم في حراسة المرمى قد لا يرضي هندرسون.

وتردد أن تشيلسي مستعد لتقديم عرض لمانشستر يونايتد بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات هندرسون، الذي لا يزال أمامه عامان في عقده مع مانشستر يونايتد.

وشارك هندرسون في 40 مباراة مع شيفيلد يونايتد الموسم الحالي، تلقى فيها 37 هدفا، وحافظ على نظافة الشباك في 14 مرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :