facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جرش تبدأ مشوار الاستثمار الاجتماعي


27-07-2020 10:18 PM

عمون - انطلقت ورشات "مبادرة الاستثمار الاجتماعي- فرصتنا" في جرش جمعية الرائدات الريفيات وبحضور ما يقارب ١٥ مشاركة من المجتمع المحلي.

وتهدف ورش العمل الى زيادة الوعي بمفهوم الاستثمار الاجتماعي واهدافه وطرق الاستفادة منه.

ويذكر ان مؤسسة مفاتيح تتفرد في الاردن بتقديم مفهوم الاستثمار الاجتماعي حيث سينعكس اثر ذلك من خلال اختيار فرص استثمارية قائمة، يتم طرحها للراغبين بتشغيل رأس مال بسيط ومتوسط ضمن شراكة حقيقية، تحقق عائدا اجتماعيا بتوفير فرص عمل جديدة، وعائد بيئي ينعكس على المجتمع وبالتأكيد العائد المادي لتحقيق الاستدامة.

واشار الدكتور مصطفي الهيلات، المستشار المتطوع في مفاتيح، الى ان الاستثمار الاجتماعي يشكل اهمية لدى الشباب الاردني الذي ينتظر بفارغ الصبر الدعم لافكارهم ومشاريعهم وتنفيذها على ارض الواقع وفتح الابواب امام الشباب للفرص الوظيفية والتشغيلية وتسليمهم مفاتيح العمل والفكر والابداع.

وعبر المشاركون عن سعادتهم الغامرة في عقد مثل هذه اللقاءات التي تصب في مصلحة الشباب والمشاريع القائمة وايجاد شركاء حقيقيين بالمال والجهد وتوفير فرص العمل.

وأوضحت لينا الحوراني مديرة قسم المسؤولية الاجتماعية للأهلي القابضة الاماراتية، أن الهدف الرئيسي من الاستثمار الاجتماعي هو الانتقال بالشباب من حالة الاستهلاك الى الانتاج وتوفير المناخ الآمن لهم للانطلاق بأفكارهم.

وبينت أن مفاتيح وجدت منذ البداية لدعم الشباب وافكارهم، وهذه الشراكة تساعد الشباب والشابات في الاردن والإمارات العربية لبناء شراكات اقتصادية تساعد في تحسين مستوى المعيشة للجميع وترفع مستوى الدخل للافراد والمجتمعات.

من جهته الدكتور ثابت النابلسي مؤسس شركة مفاتيح للتنمية المستدامة، أكد على اهمية التكاتف في ظل الظروف الحالية التي يجب على الجميع خلالها العمل بروح الفريق وبتشاركية لمصلحة الوطن والشباب والمساهمة في حل مشكلاتهم من خلال مبادرة الاستثمار الاجتماعي فرصتنا.

كما أكد النابلسي أن مفاتيح تمتلك فريق تدريب شبابي قوي من كافة محافظات المملكة وان خلال الايام القادمة ستنتقل مفاتيح الى جميع المحافظات لنشر ثقافة الاستثمار الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :