facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير السعودي يشارك بملتقى برئاسة الفايز حول قمة العشرين


28-07-2020 08:39 AM

عمون - بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري الاثنين، مع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، العلاقات الأردنية السعودية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأشاد السفير السديري خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الاخوة البرلمانية السعودية الأردنية، بحضور الفايز ورئيس لجنة الأخوة العين/ غازي الطيب وأعضاء اللجنة - حول مشاركة الأردن في اجتماعات مجموعة العشرين التي تستضيفها السعودية لهذا العام 2020م في الرياض - بعمق ومتانة العلاقات السعودية الأردنية، القائمة على الاحترام المتبادل وبما يخدم الشعبين الشقيقين، مؤكدا أهمية تطويرها بين البلدين الشقيقين لتشمل مختلف المجالات والقطاعات.

وأكد السفير السديري ان دعوة الأردن لحضور قمة العشرين التي ستستضيفها الرياض في شهر نوفمبر المقبل هي دعوة ذات اهمية كبيرة، مبينًا أن مشاركة الأردن ليس على مستوى الحضور فقط بل هو حضور رئيسي وهام نظرا للدور وللاحترام الكبيرين الذي تحظى به الأردن.

من جهته، اكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، عمق العلاقات الأخوية السعودية الأردنية وأهمية تعزيزها وتطويرها والبناء عليها في مختلف المجالات.

وعبر الفايز عن اعتزازه بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية بين البلدين، والتي وصفها بالتاريخية والمتجذرة، مؤكدًا أن جلالة الملك عبدالله الثاني، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحرصان دومًا على تطوير العلاقات الثنائية والبناء عليها.

وقال الفايز، إن العلاقات الثنائية بين الرياض وعمّان، هي علاقات راسخة ومتينة، تنطلق من ثوابت واستراتيجيات تعزز مفهوم الأمن المشترك وتقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل والتنسيق والتعاون بمختلف أشكاله ومستوياته، مؤكدًا أن الأردن يؤمن بأن أمن واستقرار المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي عموما، هو جزءً من أمنه الوطني، ويرفض أي تدخل خارجي في شؤونها.

وثمن الفايز الدعم المتواصل الذي تقدمة المملكة العربية السعودية للأردن، لتمكينه من تجاوز الصعوبات التي تواجهه، مقدرًا الحجم الكبير الذي وصلت إليه الاستثمارات السعودية في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :