facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة يعود مصابي حادثة تسمم عين الباشا بمستشفى الامير حمزة


29-07-2020 11:34 AM

عمون - اطمأن وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الاربعاء، على عدد من مصابي حادثة التسمم الغذائي في عين الباشا والذين أدخلوا إلى مستشفى الامير حمزة لتلقي العلاج، والبالغ عددهم 80 مصابا.

واكد الدكتور جابر خلال الجولة التفقدية، اهمية تعزيز اعداد الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفيات منذ بداية استقبال المصابين، لتقديم افضل مستويات العلاج، حيث تجاوز اجمالي عدد المصابين 700 حالة موزعين على عدد من المستشفيات.

واوعز الوزير الى ادارة المستشفى، بمتابعة المصابين الراقدين على اسرة الشفاء وتقديم الرعاية الطبية الفضلى حتى يتماثلوا للشفاء التام ولحين مغادرة المستشفى.

وشدد على الكوادر الطبية ببذل الطاقات وتقديم الخدمات الصحية للمصابين بالمستوى المطلوب في جميع اقسام المستشفيات، لاسيما في اقسام الاسعاف والطوارئ وتحويل الحالات للمستشفيات القريبة لتلقي العلاج وخروجهم بعد تماثلهم للعلاج.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :