facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزيتونة الأردنية تتسلم شهادة ضمان الجودة


29-07-2020 12:04 PM

عمون-سلٌم رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة شهادة ضمان الجودة المستوى الفضي لكلية الهندسة والتكنولوجيا لرئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي.

وأكد الصرايرة على أهمية الشهادة التي تمنحها الهيئة لمؤسسات التعليم العالي وفق معايير عالمية متميزة، الأمر الذي من شأنه تجويد مخرجات الجامعات الحكومية والخاصة؛ ودعا الجامعات أن تنهج هذا النهج لتحسن مستوى الخريج وتعزز تنافسية الجامعات على الخارطة الوطنية والإقليمية والدولية ورفد سوق العمل المحلي بالكفاءات العالية.

وأضاف أن جامعة الزيتونة الأردنية من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي.

بدوره شكر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي الهيئة على الجهود التي تبذلها في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني والذي ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن كلية الهندسة والتكنولوجيا هي الكلية السادسة التي تحصل على شهادة ضمان الجودة حيث حصلت كلية الصيدلة والتمريض والآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والأعمال عليها أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :