facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معسكر تدريبي عن بعد لمنتخب الشطرنج استعدادا للأولمبياد


29-07-2020 12:38 PM

عمون - كشف الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج، عن تنظيم معسكر تدريبي للمنتخب الوطني عن بعد "أون لاين"، بمشاركة لاعبين اثنين من روسيا، استعدادا للمنافسة في الأولمبياد الدولي.

وحصل اتحاد الشطرنج على موافقة النجمين الروسيين ديميدوف ميخائيل وبونكراتوف بافل، للمشاركة في هذا المعسكر الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل، وخوض مباريات مع لاعبي المنتخب الوطني، لرفع درجة استعدادهم للأولمبياد.

وكشف رئيس اتحاد الشطرنج المهندس نواف ارشيدات، أن استقطاب لاعبين متميزين من روسيا، جاء مقابل مبالغ مالية تدفع لهؤلاء الأجانب الذين يفوقون لاعبينا مستوى، أملا في الاستفادة من خبرتهم.

واشار ارشيدات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، الى أن اشراك لاعبين أجانب متميزين في المعسكر التدريبي، جاء بهدف زيادة احتكاك لاعبينا، وتهيئتهم للمشاركة في الأولمبياد الدولي الذي انطلقت فعالياته رسميا عن بعد ايضا وعبر تطبيق زووم.

يشار إلى أن اتحاد الشطرنج استفاد من جائحة كورونا، بتحويل بطولاته وتدريباته عن بعد "أون لاين"، بعد اكتشاف إمكانية اللعب بهذه الطريقة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :