facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الوسط الإسلامي يكمل استعدادته لاجراء الانتخابات


29-07-2020 01:42 PM

عمون - ثمن حزب الوسط الإسلامي، الاربعاء، صدور الإرادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات النيابية وفقا ًلأحكام الدستور.

وأكد الحزب، في بيان له، أن صدور الإرادة ترسيخ للنهج الديمقراطي الذي يقوده حامي الدستور وقائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني.

وقال البيان، إن "الحزب استكمل استعداداته للمشاركة في الانتخابات القادمة تحقيقاً للمصلحة الوطنية ودعماً للنهج الديمقراطي والمشاركة في الاصلاح ضمن القنوات الدستورية".

وتاليا البيان الصادر عن حزب الوسط الإسلامي:

حزب الوسط الإسلامي يثمن عالياً صدور الإرادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات النيابية وفقا ًلأحكام الدستور وهذا ترسيخ للنهج الديمقراطي الذي يقوده حامي الدستور وقائد المسيرة جلالة الملك ، ويؤكد الحزب بهذه المناسبة أنه وفقاً أهدافه ومنطلقاته والتي تؤكد على المشاركة في الانتخابات النيابية والنقابية والمجالس المحلية أنه قد استكمل استعداداته للمشاركة في الانتخابات القادمة تحقيقاً للمصلحة الوطنية ودعماً للنهج الديمقراطي والمشاركة في الاصلاح ضمن القنوات الدستورية.

حفط الله الاردن عزيزاً قوياً منيعاً بقيادته الهاشمية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :