facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغذاء والدواء: ضبط كمامات قماشية وجلدية غير مجازة


29-07-2020 01:49 PM

عمون - ضبطت كوادر الرقابة والتفتيش التابعة لمديرية المستلزمات والأجهزة الطبية في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، مخيطة غير مرخصة في منطقة خلدا تقوم بتصنيع كمامات قماشية وتقوم بوضع وتقليد علامات لماركات عالمية، وتم ضبط جميع المواد الأولية والكمامات غير المجازة في الموقع.

وقال مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات في بيان صحفي اليوم الاربعاء، إن حملات التفتيش تأتي انطلاقا من حرص المؤسسة على صحة وأمن المواطن، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين وأنه لا تهاون مع أي مخالفة يتم ضبطها أو الإبلاغ عنها. ودعا مهيدات المواطنين الى ضرورة التأكد من مصدر أي منتج قبل شرائه، وعدم التردد في إيصال أي معلومة أو ملاحظة للمؤسسة من خلال وسائل الاتصال المعلن عنها وعلى مدار الساعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :