facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة لمراقبة اجراءات السلامة العامة بمواقع الاضاحي في السلط


29-07-2020 04:57 PM

عمون - اطلقت مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء حملة رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في مختلف مناطق المحافظة للتأكد من التزامها بشروط الترخيص واتباع اساليب النظافة واجراءات السلامة العامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وقال مدير الشؤون الصحية في البلقاء الدكتور وائل العزب الأربعاء، إنه تم تشكيل فرق صحية رقابية مناوبة خلال ايام العيد لمتابعة امور ذبح الاضاحي والتخلص من بقاياها بشكل سليم وعدم رميها على جوانب الطرقات.

وبين انه طالب قسم الرقابة الصحية المناوب بالعيد باتخاذ اشد العقوبات وعدم التهاون مع أي مخالف، داعيا المواطنين الى مزيد من التعاون مع مديرية الصحة وابلاغها عن اية تجاوزات قد يمارسها بعض التجار في محاولة استغلال المناسبة السعيدة ليتم مخالفتهم وايقاع العقوبات القانونية والرسمية بحقهم.

واكد العزب انه اوعز لمدراء المراكز الصحية الشاملة بالعمل خلال عطلة العيد، اضافة للمستشفيات الخمسة بالمحافظة وذلك لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتخفيف مشقة التنقل عنهم للحصول على المعالجة المثلى، اضافة للاستمرار في البرنامج الدوري لجمع عينات المياه من مختلف المصادر الجوفية والشبكات والمنازل وفي جميع مناطق المحافظة وايصالها لمختبر المياه المركزي بمدينة السلط ليتم فحصها والتأكد من سلامتها.

يذكر ان المستشفيات المناوبة هي مستشفى الحسين بالسلط ومستشفى الاميرة ايمان بلواء دير علا ومستشفى الشونة الجنوبية ومستشفى الامير حسين في لواء عين الباشا والمركز الوطني للصحة النفسية في لواء ماحص والفحيص، اضافة للمراكز الصحية وهي مركز صحي الفحيص الشامل ومركز صحي زي الشامل ومركز صحي يرقا الشامل ومركز صحي الصبيحي الشامل ومركز صحي عين الباشا الشامل ومركز صحي البقيع الشامل.

كما تم تخصيص كادر اداري مناوب متواجد في مبنى مديرية صحة البلقاء لمتابعة كافة الاجراءات والقضايا الصحية بالمحافظة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :