facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة وزير في البوسنة جراء إصابته بكورونا


29-07-2020 06:24 PM

عمون - توفي وزير شؤون المحاربين القدامى في البوسنة الأربعاء، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، فيما يواجه البلد الواقع في البلقان معدلات إصابة مرتفعة بكوفيد-19، حسبما أفاد الإعلام الحكومي.

وكان سالكو بوكفاريفيتش (53 عاما) يتولى منصبه الوزاري في الكيان الكرواتي في البوسنة، إحدى المنطقتين الإداريتين الرئيسيتين في البلاد.

وذكرت عيادة جامعة ساراييفو لمحطة "بي اتش ار تي" التلفزيونية الحكومية أنّ بوكفاريفيتش تم نقله إلى المستشفى بسبب مضاعفات صحية جراء الفيروس وتم وضعه الاثنين على جهاز تنفس اصطناعي.

وسجّلت الدولة الواقعة في البلقان التي يبلغ عدد سكانها 3,5 ملايين نسمة حوالي 11 ألف حالة إصابة بـ كوفيد-19 وأكثر من 300 حالة وفاة.

وحذّرت منظمة الصحة العالمية الأسبوع الماضي من أنها تواجه موجة ثانية من تفشي العدوى، مع ما يقرب من مئة إصابة لكل مئة ألف من السكان، ما يجعلها ضمن أعلى معدلات الإصابة في أوروبا.

وعانى فاضل نوفاليتش البالغ 61 عاما رئيس وزراء الاتحاد الكرواتي المسلم في البوسنة من إصابة بالفيروس لكنّه تعافى وخرج من المستشفى نهاية الأسبوع الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :