facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الأسواق الحرة" تقدم عروضاً خاصة ومميزة في "بوابة العقبة" خلال العيد


29-07-2020 07:08 PM

عمون - اعلنت شركة الأسواق الحرة الأردنية عن تقديم عروض خاصة ومميزة لأهالي وزوار مدينة العقبة، عبر سوقها بالمدينة "بوابة العقبة" خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الشركة استمرارها في تقديم خدماتها خلال فترة عيد الأضحى المبارك بسوقها في بوابة العقبة، حيث ستقدم الشركة عروضا مميزة، لتلبيةً رغبة زبائنها المميزين.

وأعلنت "الأسواق الحرة" كذلك عن توفر تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار وعروض مميزة، خدمة لزبائنها من أهالي وزوار مدينة العقبة.

ودعت "الأسواق الحرة" أهالي وزوار مدينة العقبة للتمتع بتجربة تسوق فريدة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، علماً بأن أبواب السوق الحرة في "بوابة العقبة" مفتوحة للأردنيين ممن يسعون لتجربة تسوق مميزة، ويرغبون بالتسوق من منتجاتها المتنوعة من العطور و الهدايا و الشوكلاته.

يشار إلى أنه تم تزيين السوق بمظاهر الفرح بهذه المناسبة السعيدة، كذلك ستوزع الشركة في سوقها "بوابة العقبة" الحلويات على زبائنها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :