facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقعد مباشر للأردن في أبطال آسيا الموسم المقبل


29-07-2020 07:33 PM

عمون - اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مقعداً مباشراً للأندية الاردنية للمشاركة في دور المجموعات من دوري الابطال، ابتداءً من الموسم القادم 2021، مع منح مقعدين مباشرين ايضاً في بطولة كأس الاتحاد قارياً.

وباتت الحضور الاردني في البطولات القارية، ممثلاً بثلاثة فرق، حيث يشارك بطل دوري المحترفين 2020، في دوري الابطال الموسم المقبل، على ان يخوض وصيفه مع حامل كأس الاردن، منافسات كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

ويأتي قرار الآسيوي، على ضوء توصية لجنة المسابقات القارية بتوسيع قاعدة المشاركة في المنافسات الرسمية للأندية، ابتداءً من المسوم 2021، شريطة حصول كافة الفرق على التراخيص اللازمة قبل انطلاق البطولات.

وحجزت الكرة الاردنية مقعدين مباشرين في كأس الاتحاد، بعد استقرارها على رأس التصنيف الخاص بمنطقة غرب آسيا، فيما جاء مقعد دور الابطال لحامل لقب الدوري، مع حصول الاردن على المركز السابع في قائمة التصنيف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :